باقر الزبيدي:عودة الكفاءات والقضاء على الفساد ضمانة اكيدة لنهوض العراق
وبناءه

بغداد/نينا/اكد وزير النقل باقر الزبيدي ان " نهضة العراق وبناءه على اسس صحيحة تتطلب خطة واضحة لتعيين الكفاءات في جميع الاختصاصات الموجودة في الداخل او المغتربة والقضاء على الفساد المستشري ".

وقال خلال لقاءه مجموعة من النشطاء ومدراء شركات خاصة اضافة للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/كوسيلة اعلام وحيدة مدعوة لهذا اللقاء ضمن حملة /كلنا شركاء/ التي اطلقها الزبيدي ان" نهوض البلد وتقدمه وتطوره تتطلب من الجميع وحدة الموقف بعيدا عن التخندق بجميع اشكاله".

واضاف الزبيدي ان" هدف اللقاء والذي ستعقبه لقاءات اخرى مع مختلف شرائح المجتمع الوصول الى رؤى موحدة مشتركة لبناء البلد وفق اسس صحيحة مبينية على المهنية والوطنية.بعيدا عن المناطقية والطائفية التي لايمكن ان تبني بلد او تخدم مجتمع واحد موحد.

واوضح الزبيدي ان" البلد مر ومنذ سقوط النظام بمراحل متعددة تصاعدية في اغلبها لترسيخ الديمقراطية والتي على اساسها تم اسقاط ذاك النظام الذي لم يجلب للعراق سوى الموت والدمار". مبيناً ان" الكثيرممن استلم مسؤولية وزارات او مؤسسات حكومية لم يكن لديهم هدف بعيد المنال لتحقيقه خدمة للبلد وشعبه".

واوضح في مجمل اجابته على اسئلة الحضور ومنها سؤال/نينا/الخاص بالكفاءات وضرورة مساهمتهم في بناء البلد ان " اشراك الكفاءات وبمختلف الاختصاصات اصبحت ضرورية من اجل النهوض بحال البلاد الى حالة افضل ".

يذكر ان حملة / كلنا شركاء/ اطلقها الوزير الزبيدي على موقع التواصل الاجتماعي من اجل العمل  مع جميع فئات الشعب للوصول الى نقطة التقاء موحدة للنهوض بواقع البلاد لحال افضل./انتهى3

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك